وزير التجهيز و النقل المختار ولد أحمد ولد اليدالى.. رجل بحجم تطلعات أُمة

يعتبر الوزير القادم لوزارة التجهيزو النقل المختار ولد أحمد ولد اليدالى الموظف السابق لدي الاتحاد الافريقي و الأمين العام لنفس الوزارة سابقا ، رمزا و مثالا يحتدى به لما قام به في الوزارة وفي فترة وجيزة، من خطوات إصلاحية وتحسينا للخدمات ، وطرح للاستراتيجيات الناجحة مكنته من أن يتربع على الوزارة بجدارة واستحقاق.

إنه من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع.

لقد استطاع ولد اليدالي في فترة وجيزة أن ينجح في تحقيق و تأسيس إصلاح جدي ينطلق من رؤيته في خدمة وزارة التجهيز و النقل وكل القطاعات المرتبطة بها .
 
وقد أعجب الجميع بالرجل بتواضعه وحلمه ، وكرمه للجميع بدون قيد ولا شرط، وهو ما شكل ترحيبا و ارتياحا واضحا فى أوساط العالمين فى قطاع التجهيز والنقل.. فهنيئا للوزارة هنيئا للشعب الموريتاني هذا الابن البار الذي قدم مصلحة الوطن المواطن على مصالحه الشخصية ووضعها فوق كل اعتبار.

لشياخ محمد صيبوط رئيس اتحاد التقدم للصحف المستقلة