اكجوجت/ المحطة الجهوية للإذاعة الوطنية تطلق باقة توسيع برامجها

أطلقت المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في مدينة اكجوجت باقة برامج توسعة محطة الإذاعة الجهوية في الولاية، وذلك بحضور المدير العام لإذاعة موريتانيا محمد الشيخ ولد سيدي محمد والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية وجمع من ساكنة المدينة.

وأشرف الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان أحمدو ولد اخطيره رفقة والي إينشيري اطفيلة بنت محمدن، الليلة البارحة بمباني الإذاعة باكجوجت، على فعاليات سهرة ثقافية وفنية أنعشتها كوكبة من الأدباء والفرق المديحية، وذلك بمناسبة انطلاقة باقة برامج توسعة محطة الإذاعة الجهوية في الولاية.

وهنأ الأمين العام للوزارة في كلمة له بالمناسبة جمهور ولاية إينشيري بمناسبة انطلاقة أنشطة إذاعة اكجوجت في ثوبها الجديد، مبينا أنها ستساهم في تعزيز حرية التعبير ونشر ثقافة المواطنة انطلاقا من التعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى خلق فضاء إعلامي مسموع حر ونزيه يساعد في توعية الساكنة حول مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

وبدورها رحبت والي انشيري اطفيلة بنت محمدن في كلمة لها بالمناسبة بالحضور، موضحة أن هذه المحطة ستساهم في توعية المجتمع ونشر ثقافة السلم من خلال ما ستقدمه من برامج ثقافية وإخبارية واقتصادية متنوعة تمس مختلف جوانب الحياة العامة لساكنة الولاية.