رئيسة نعم غزواني تشيد بتعيين با عبدولاي مامادو رئيسا لسلطة المنطقة الحرة بنواذيبو

أشادت رئيسة مبادرة نعم غزواني، السيدة أم المؤمنين محمد صيبوط بتعيين السيد با عبدولاي مامادو رئيسا لسلطة المنطقة الحرة بنواذيبو، واعتبرته إضافية نوعية ونظرة مستقبلية مليئة بالطموحات، تمثل البرنامج الإصلاحي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

ويعتبر باعبدولاي مامادو ، من أبناء الوطن الذين حملوا هم تطوير البلاد و المحافظة عليها والرقي بها في قلوبهم وانشغلت أعمالهم المختلفة في خدمة الوطن على أحسن المعايير وفي جميع الأصعدة، فخبرته الكبيرة تشفع له حيث تقلد عدة مناصب مهمة في البلاد، فهو عمدة لبلدية بابابى بولاية البراكنة ، كما تم تكليفه سابقا مديرا لميناء الصيد التقليدي في نواذيبو المعروف بـ”ميناء خليج الراحة”، وكان قبلها أيضا مديرا عاما لشركة “صونادير”.

عندما نذكر أعمال الخير و هم تطوير الوطن وتمثيله في المحافل الدولية والإقليمية.. عندما نجد من يقدم مصلحة الوطن مهما كلفه الثمن على مصلحته الشخصية.. نذكر وبكل فخر واعتزاز باعبدولاي مامادو ، فهو من رواد العمل الخيري لقربه من المواطن الضعيف و مساهمته في كل مايمكن أن يصب في مصلحة الوطن مهما كلفه الثمن،إضافة إلى تواضعه وحسن اخلاقه والذي اعطاه مكانة خاصة في قلوب الموريتانيين بمختلف أطيافهم واعراقهم.
كل ذلك وأكثر بعث الأمل في قلوب ساكنة منطقة نواذيبو الحرة، ليصبح بجدارة واستحقاق من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغايه وسعدوا بحب المجتمع وتقديره.

فهنيئا لمنطقة نواذيبو الحرة و هنيئا للشعب الموريتاني بهذا الابن البار.. حفظه الله خدمة للصالح العام ونور دربه .
أم المؤمنين محمد صيبوط رئيسة مبادرة نعم غزواني