دار النعيم / توزيع كميات من الأسماك الطازجة على المتضررين من الأمطار الأخيرة

احتضنت بلدية دار النعيم أمس الإثنين حفل انطلاق توزيع كميات من الاسماك الطازجة على المتضررين من الأمطار الأخيرة في نواكشوط الشمالية والجنوبية بالاضافة إلى ولاية آدرار وانشيري, وقد جرى الحفل تحت إشراف الأمين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيد سيد احمد ولد أج.
وتقدم كمية الاسماك هذه، البالغة 28 طنا “1400 كيس” من الاسماك، من طرف مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله سيتم توزيعها مجانا على المتضررين حسب الخطة المرسومة من طرف السلطات العمومية .
وأكد نائب رئيس مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله السيد محمد ولد اشريف ولد عبد الله بالمناسبة أن هذه المبادرة تدخل فى إطار سياسة التآزر والانصاف المرسومة فى برنامج أولوياتى لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتوجيهه الدائم بالوقوف مع الطبقات الأكثر هشاشة والذين من ضمنهم المتضررين من الأمطار الأخيرة على حد تعبيره.
وأعرب عن استعداد مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله للوقوف مع الحكومة فى كل ما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين والرفع من قدراتهم على النهوض والاكتفاء الذاتي ، داعيا فى هذا المنحى جميع الفاعلين فى قطاع الصيد البحري للمشاركة فى مجهود الحكومة الهادف إلى توزيع الأسماك على المواطنين المنكوبين .
كما أعلنت الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك خلال الحفل عن زيادة الكميات الموزعة يوميا على المستوى الوطني ابتداء من اليوم الاثنين لتبلغ 48 طنا من الأسماك الطازجة التى تباع بأسعار رمزية .
وجرت انطلاقة هذه العملية بحضور والى نواكشوط الشمالية السيدة اطفيله بنت حادن و المستشار المكلف بالتكوين ًالاتصال وعدد من المسؤولين المركزيين بوزارة الصيد والاقتصاد البحري ، إضافة الى حاكم دار النعيم