بيان ترشح للقيادي الشاب عبد القادر ولد محمد

بسم الله الرحمن الرحيم

الكتلة الداعمة لترشح القيادي الشاب عبد القادر محمد للنيابيات

بيان

بعد دراسة متأنية للساحة السياسية على طول الخمس سنوات الأخيرة، وما صاحبها من تحولات طبعت المشهد الوطني، وانطلاقا من مبادئ المواطنة وحقوق الإنسان، وإيمانا منا بهذل الوطن وسيادة القانون، وأسس السلم الاجتماعي والوحدة الوطنية القائمة على الإصلاح والإنصاف الموضوعيين لكافة أبناء الوطن وبناته.
ارتأينا نحن كمجموعة من المواطنين يجمعها الإحساس العميق بالتغيير والمساهمة في تنمية البلد، كل حسب طاقته وقدراته ورصيده من العزم والإرادة، أن ندفع بشاب من أبناء هذا الوطن البررة الذين يشهد لهم الجميع بالتفاني والتضحيات الجسام من أجل صنع الفارق، والدفع بعجلة التنمية نحو الأمام، شاب سخر وقته وجهده البدني والذهني فيما ينفع الناس ويمكث في الأرض.
أرتأينا أن ندفع به كممثل شاب وذو تجربة في المجال السياسي والحقوقي والمجتمع مدني، إلى قبة البرلمان صوتا لمن لا صوت له، هؤلاء الذين يؤمنون بأن التغيير يصنعه الشباب، وأن الأمل والإنصاف وإصلاح أعطاب هذا الوطن لا يكون سوى بالإستثمار في الشباب فالخير – كما يردد مرشحنا دائما في كل خرجاته تأسيا بالحديث النبوي المأثور- كله في الشباب.

وعليه نؤكد أن هذا الخيار جاء نتيجة إجماع وطني بين لفيف من أبناء هذا الوطن من مختلف الأعمار والتوجات الثقافية والسياسية، وبعد دراسة متأنية للمشهد ونقاشات معمقة حول الخيارات المطروحة.

ومن هذا المنبر نعلن على بركة الله دعمنا اللامشروط لترشح القيادي الشاب عبد القادر محمد للانتخابات النيابية المقبلة، ونشد على يده قبول الترشح تلبية لهذه الأصوات المبحوحة التي ترى فيه ممثلا لها وطريقها نحو التغيير المنشود، نحو موريتانيا التي نريد، موريتانيا جامعة وحاضنة لكافة أنماط التنوع التي يزخر بها وطننا الحبيب.

والله ولي التوفيق.

  • عن الكتلة الداعمة لترشح القيادي الشاب عبد القادر محمد للنيابيات القادمة.