ودّو ساليكي/ المدير العام للوكالة الوطنية معادن موريتانيا السيد حمود ولد أمحمد المحترم النزيه.. نجاح مستمر وعطاء لايتوقف

اثبت مدير الشهم أطال الله في عمره للوكالة الوطنية معادن موريتانيا السيد حمود ولد أمحمد، رغم الصعوبات و التحديات، قدرته على تطوير ونجاح شركة معادن موريتانيا على جميع الأصعدة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
لقد نجح حمود ولد أمحمد، في تطوير هذا القطاع من خلال توفير فرص آمنة للاستثمار الوطني في المقام الأول، والمساهمة في تشغيل الشباب وتطوير الاقتصاد الوطني.

وها نحن اليوم وخلال وضع الحجر الأساس لمقر الشركة في العاصمة نواكشوط،
نشهد وللمرة الأولى في تاريخ البلد ، تحقيق إنجازات باستثمارات وشركات وأيادي وطنية،
اضافة إلى تطور كبير في مستوى الشركات الوطنية الناشطة في مجال التنقيب عن الذهب، و لا ننسى البعد الاجاماعي الصحي، حيث تم حفرحتى الآن 30 بئرا ارتوازية، منها سبع مجهزة بوحدات لتحلية المياه بالمناطق التي لا تتوفر فيها المياه الصالحة للشرب، إضافة نقاط صحية تقدم خدمات الإسعاف بشكل مجاني، إضافة إلى ثمان سيارات إسعاف جاهزة للتدخل.

ومن هذا المنبر نطالب بالتوشيح المستحق لهذا الرجل ، ليكون اعترافا بالجميل من السلطات العليا بمستوى الكفاءة العالية، و الإخلاص في العمل و النزاهة في تسيير الشأن العام، وما تحقق لهذا القطاع في وقت وجيز تحت إِمرته، فهنيئا للشعب الموريتاني بهذا الابن البار الذي قدم مصلحة الوطن و المواطن وجعلها فوق كل اعتبار .