نائب مقاطعة بئر أم اكرين محمد سالم ولد انويكظ.. نجاح مستمر وعطاء لايتوقف

يعتبر نائب مقاطعة مقاطعة بئر أم اكرين السيد محمد سالم ولد أحمد ولد انويكظ، من أفضل وأحسن رجال الدولة الموريتانية، فلا يخفى على أحد الدور الكبير الذي يلعبه النائب عن مقاطعة بئرأماكرين، والسياسي المخضرم رجل المهمات الصعبة نائب مقاطعة كرمسين ورجل الأعمال المعروف، وذلك لما يقدمه من حل مشاكل دائرته الانتخابية بالمقاطعة بشكل خاص والولاية بشكل عام.
حيث يعتبر النائب صاحب أكبر حلف سياسي على مستوى المقاطعة وساهم بشكل كبير فى نجاح حزب الإنصاف في الاستحقاقات الانتخابية البلدية والنيابية والرئاسية الماضية.

وأكبر دليل على ذلك استقبال  الفاعلون السياسيون الكبار و أطر ووجهاء ورجال أعمال مقاطعة بئر أم اكرين للسيد محمد سالم ولد أحمد ولد انويكظ بإستقبال شعبي حاشد ، حيث أصطفت طوابير طويلة تحمل صورا مكبرة لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ،و لافتات تحمل شعارات حزب الانصاف ،وشعارات أخرى للإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية من مأمورية فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

إنه بحق الابن البار للمقاطعة الذي يتميز بأخلاق عالية ،وابتواضع و الأيادي البيضاء والعمل النبيل.

كل ذلك وأكثر جعل ساكنة مقاطعة بئر أم اكرين ، تقف وقف رجل واحد ، لانجاحه لمأمورية أخرى اعترافا بالجميل منهم بمستوي الكفاءة العالية، و الإخلاص في العمل و النزاهة في تسيير الشأن العام و كلنا ثقة من أن مسيرته في خدمة الوطن ستتواصل و معها تكبر المسؤوليات الملقاة عليه.