انضمام تيار وحدة المرأة السياسي إلى حزب الإنصاف / صور + فيديو

انضمام تيار وحدة المرأة السياسي ، المتضمن عدة شخصيات وطنية نسائية،  السيدة الفنية عالية تكنولوجيا صناعة الاسنان منة بنت صغيري ولد امبارك و السيدة أم المؤمنين منت ممد مراقبة قسم الأسنان في مستشفي الصداقة و مسؤولة المختبر الخاص ، و رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الإنصاف السيدة امتها منت الحاج، ومجموعة من السيدات المتميزات في مختلف المجالات العلمية والثقافية إلى حزب الإنصاف، لدعم ومساندة برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ول الغزواني وتثمين خطاب الإستقلال والتعبئة لإنجاح الإنتخابات القادمة. 

وتميزت التظاهرة بخطابات ومداخلات ثمنت ماورد في خطاب رئيس الجمهورية خاصة مايتعلق برفع الرواتب وصدى الخطوة وانعكاساتها اضافة الى الاصلاحات والمشاريع التنموية الكبيرة التي تشهدها البلاد.

وأكد القائمون على هذه التظاهرة على دعم مشروع الإصلاح الذي يقوم به رئيس الجمهورية منذ توليه السلطة حيث يسهر على تنفيذ تعهداته الانتخابية للشعب الموريتاتي. ، وأن تعهداته كانت فوق التوقعات بما حمتله من تحسين مستوى المواطنين الموريتاتيين وعلى رأسهم أهل الصحة و التعليم لكونهم يعتبران ركيزة وأساس تقدم الامم.

وقد شكل هذا الانضمام إضافة نوعية لحزب الإنصاف، وبشهادة الجميع نظرا لأن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق هذه التظاهرة ، خصوصا و أننا على أبواب انتخابات مصيرية للبلد وأن هذه الكتلة تضم مجموعة من الأطر و الفاعلين السياسيين والشخصيات الوطنية التي يُعول عليها لما تمتاز به من الكفاءة والعمق السياسي و السمعة الحسنة والعمل الميداني، و أنه هنيئا لحزب الإنصاف بانضمامم هذه الكتلة والتي ستكون وبلا شك إضافة نوعية .