وزير التجهيز والنقل يوجه انذارا للشركة المنفذة لطريق ” آمرج – عدل بكرو “

وجه وزير النقل الناني ولد اشررقه، إنذارا للشركة التي تتولى تنفيذ مشروع الطريق الرابط بين مقاطعتي آمرج وعدل بگرو في ولاية الحوض الشرقي، مؤكدا أن تأخر انطلاق الأشغال غير مقبول.
جاء ذلك خلال زيارة أداها الوزير لموقع مشروع الطريق؛ حيث استفسر عن العوائق التي تحول دون انطلاق الأشغال، وأعطى تعليمات بتسريع وتيرة العمل واتخاذ ما يلزم لتحقيق ذلك.
وعقد الوزير اجتماعا مع الوالي المساعد لولاية الحوض الشرقي وحاكم مقاطعة آمرج ومنتخبي الولاية، تحدث خلاله عن أهمية مشروع الطريق، ودوره في تسهيل حركة سكان المنطقة، مؤكدا استعداد القطاع الكامل لتسوية العراقيل أمام الشركة التي تتولى تنفيذ الأشغال، لكن وفق بنود دفتر الالتزامات.
كما تفقد الوزير موقع مشروع إعادة تأهيل وبناء محور تمبدغه-النعمه، وعقد اجتماعا مع السلطات المحلية ومنتخبي المدينة، في مبنى مقاطعة تمبدغه، حول المحورين الطرقيين تمبدغة-النعمة، ولعيون-العوينات، وأكد أن القطاع منح الشركات التي تتولى تنفيذ الأشغال مهلة ثلاثة أشهر من أجل استيفاء الترتيبات اللازمة قبل بدء الأشغال، مضيفا أن القطاع سيعمل مع السلطات المحلية لمراقبة الأشغال وتسريع وتيرتها من أجل إنهائها في الآجال المحددة.