مبادرة شباب “إنصاف” ببابابي بزعامة د. باقاسوم تدعم الرئيس الغزواني وتتمسك بخيارات الحزب

يواصل حزب “إنصاف” الحاكم إظهار شعور كبير من الارتياح والأمل في تحقيق نتائج غير مسبوقة في الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية المقبلة.

وهي الطموحات التي تجد مبرراتها في الوزن السياسي الثقيل الذي يعبر في جميع أنحاء البلاد عن تمسكه بالانضباط الحزبي ودعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ورغبته في ضمان فوز مرشحي “إنصاف” في الشوط الأولى من الاستحقاقات المستقبلية ، كما هو الشأن بالنسبة لمبادرة شباب الحزب الحاكم “إنصاف” على مستوى بلدية بابابي بزعامة المدير الجهوي للصحة بولاية اترارزة د. با كسوم.

وبالفعل ، فقد قدمت هذه المبادرة في رسالة موقعة من طرف رئيسها وموجهة إلى رئيس الحزب تحت عنوان “ندعم رئيس الجمهورية” ، وجهة نظرها بشأن تعيين مرشحي الحزب للانتخابات التشريعية والإقليمية والبلدية المقبلة في مايو 2023.

وجددت بالمناسبة المبادرة التأكيد في هذه الرسالة دعمها غير المشروط للبرامج المجتمعي لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني كما اكدت التزامها المستمر بالمساهمة في وحدة صفوف حزب “إنصاف” واحترام خياراته النهائية لتلك الاستحقاقات.

كما عبرت عن دعمها الكامل لإنجاح مرشحي الحزب في الانتخابات القادمة في الشوط الأول، متقدمة في نفس الوقت الي أعضاء الهياكل الحزبية والمرشحين بمنحها ثلاثة مقاعد (3) في لائحة المجلس البلدي المقبل

“اننا علي استعداد تام لجميع النقاشات الممكنة من اجل وضع أفضل للائحة الأعضاء الذين سيساهمون في حشد الناخبين من أجل فوز جميع مرشحي حزب “إنصاف” في الشوط  الأول إن شاء الله وبالتالي مواكبة فخامة  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في انتخابه في 2024 “، تضيف المبادرة