بيان دعم مبادرة الوحدة لدعم الإنصاف في نواكشوط الشمالية

بسم الله الرحمن الرحيم

  بيان دعم مبادرة الوحدة

إننا نحن رئيس وأعضاء وأطر ووجهاء مبادرة الوحدة لدعم حزب الإنصاف في نواكشوط الشمالية ،وانطلاقا من المسؤولية الإجتماعيه والحزبية فإننا قررنا دعم حزب الإنصاف في نواكشوط الشمالية لما لمسنا في برنامج مرشحيه لهذه الاستحقاقات مما كنا نطمح اليه كمواطنين .
ومن هذا المنطلق تعلن هذه المبادره الشبابيه دعمها لخيارات حزب الانصاف بكامل قوتها وجاهزيتها وتدعم جميع لوائحه الانتخابيه في نواكشوط الشماليه.
و إننا ندعو إلى الوحدة والعدالة الاجتماعيه بهدف التنميه الشامله للبلد عموما وولايه نواكشوط الشماليه على وجه الخصوص.
ولا يخفى علينا أن البلد يعيش لحظه حاسمه من تاريخه السياسي المعاصر إذ تخوض الاحزاب السياسيه قياده آلاف اللوائح في هذه الاستحقاقات الانتخابيه : (البلديه ،النيابية و الجهويه )وهي مرحله صعبة في جو مشحون بالمنافسه من هذا الطرف أو ذاك .
إننا ندعو كل القوى السياسية الى ضبط النفس والتحلي بالمسؤوليه المهنيه والأخلاقية ونشجب أي فعل أو قول خارج عن هذا الإطار ونعتبره مناف للأعراف الاجتماعية والقانونية والدستوريه وايضا الديمقراطيه. وإننا واثقون ان المنتصر في هذه الاستحقاقات هو الشعب الموريتاني وذلك لا يصح إلا بحسن الاختيار الانتخابي واختياراتنا الانتخابية نراهن على على تصدر لوائحها في نواكشوط الشمالية بنسبة 70% الى 80% من اصوات الناخبين. أيها الشباب إنكم عماد نهضة الأمم وأساس رقيها والماهر منكم من يستهن بالصعاب فيكون على الخطوب جسور وفي النوائب صبور وتقع عليكم مسؤوليات جسام اتجاه مجتمعكم ووطنكم وانطلاقا من هذه الاخيره ندعو الشباب والنساء وكل القوى الحية إلى دعمنا في بناء الامه الموريتانيه.
وإننا ندعو إلى الوحدة الوطنية والتماسك الاجتماعي. ولكننا نؤمن أن البلد بحاجة ماسة إلى سواعدنا جميعا ونسعى من خلال هذه المبادرة إلى إصال رسالة البناء والنمو والازدهار إلى كافة المواطنين عبر الاستفادة من الثروات المتعددة للبلد وتوزيعها بشكل عادل يخدم المصلحة العامة للوطن. ولكي لانتذاكى عليكم نعترف أن البطالة والتهميش والغبن الاجتماعي والسياسي والوظيفي موجود في البلد ،لكن لاحظنا أن هناك سياسة مرسومة للحد من هذه الظواهر. وانطلاقا مما ذكرنا جاءت مبادرة الوحدة لدعم حزب الإنصاف في نواكشوط الشمالية ﻷنها رأت إرادة جادة لحل المشاكل المطروحة للمواطنين.
والله ولي التوفيق .

رئيس مبادرة الوحدة :سيدي محمد فاضل الكنتاوي

مبادرة الوحدة الداعمة لحزب الإنصاف في نواكشوط الشمالية.