الجيش الموريتاني يلقي القبض على الممثل الكوميدي “خونه” بطل يوميات “شيف وكوص”

ألقى الجيش الموريتاني القبض على الممثل الكوميدي المعروف “خونه ولد محفوظ” بطل يوميات “شيف وكوص” مع “شيف” المشهورة في التلفزة الموريتانية وقنوات وطنية، حيث ألقي القبض عليه مع آخرين في الشمال بالمنطقة العسكرية المحظورة.

وكان خونه الملقب “كوص”، قد إعتزل المسرح في موريتانيا وغادر إلى إحدى الدول الإفريقية طلبا للعمل، وبعد فترة عادة إلى البلاد وأستأنف نشاطه المسرحي، ليغيب عن الأنظار، قبل أن يلقي القبض عليه مع آخرين، ينقبون عن الذهب في المنطقة العسكرية المحظورة.

وقال موقع “صحراء ميديا” الذي أورد النبأ: “أوقف الجيش الموريتاني، اليوم السبت، ستة موريتانيين كانوا ينقبون عن الذهب في منطقة الشكَّات، وهي منطقة عسكرية مُغلقة على الحدود مع الجزائر ومالي، في أقصى شمال شرقي موريتانيا.

ونقل مراسل “صحراء ميديا” في تيرس الزمور، عن مصادر خاصة، قولها إن من بين الموقوفين الممثل الكوميدي المعروف خونه ولد فال، المشهور بتجسيد شخصية « كوص » في المسلسل الكوميدي « شيف وكوص ».

الجيش سلم الموقوفين الستة إلى فرقة الدرك في منطقة “أكليب أندور”، والتي سترتسلهم بدورها إلى فرقة الدرك في « أفديرك » بعد يومين استعدادا لمحاكمتهم”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *