هيئة السلاحل تفتتح عامها الدراسي الثالث

هيئة الساحل لدفاع عن حقوق اﻹنسان ودعم التعليم و السلم اﻷهلي تفتح اليوم الثلثاء 1 اكتوبر سنويتها الثالثة المواكبة للسنة الدراسية 2019/2020 من مقرها الرئيسي في نواكشوط.

حيث أعلنت نائب رئيس الهيئة تسلم يسار انطلاقة العمل في جميع مقاطعات أنواكشوط من خلال كلمة ألقتها شكرت فيها طواقم هيئة الساحل والمدارس الحرة وتمنت لهم سنة دراسية موفقة وطالبتهم بزيادة تعاونهم مع الهيئة.

كما شكر مسؤول لجنة التعليم بهيئة الساحل حمزة جعفر كل المدارس التي تعاملت مع الهيئة وكل الذين واكبوا عمل الساحل وقال مسؤول اللجنة أنهم يفتحون المجال أمام كل من يمكنه أن يساهم في هذا العمل من الشباب متطوعين ومدارس خاصة وكل من يمكنه التكفل بشيء في هذا المشروع ﻷنهم استطاعوا بجهود الكل أن يسجلوا في السنوات الماضية ما يزيد على 500 من التلاميذ ويتطلعون للمزيد .

يجدر بالذكر أن هيئة الساحل هيئة حقوقية تتخذ من التعليم مقاربة شاملة من أجل حل المشاكل البنيوية والقضاء على الفوارق الاجتماعية، وقد تم انتخاب رئيس هيئة الساحل الأستاذ ابراهيم بلال رمظان نهاية الشهر الماضي عضوا ممثلا لأفريقيا في المؤتمر الدولي لمحاربة التمييز المبني على العمل والأصل والاستعباد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *