بالصور أبرز محطات استقبال حلف الفخامة لبعثةupr

شكلت محطة مقاطعة بتلميت أهم محطة في جولة بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم إلى ولاية اترارزة حيث حظيت البعثة لدى وصولها، اليوم عند مشارف تنيرك باستقبال جماهيري حاشد يؤكد تمسك السكان ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني (تعهداتي) باعتباره المرجعية السياسية للحزب وتوجهاته.

وكان في طليعة المستقبلين قائد وزعيم حلف الوفاق الوطني الأكثر شعبية في المنطقة العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا وجمع غفير من الفاعلين المحليين المنضوين تحت لواء هذا الحلف ،كما كان في مقدمة المستقبلين وفد أهل ادبعمر الذي يترأسه الدكتور يوسف ولد حرمة الله والذي جاء في وفد رفيع المستوى رفقة الشيخ الفخامة بعد أيام من التحضير المستمر لإنجاح هذه الزيارة .
وكانت مجموعة ادبعمر التي تضم أبناء المجموعة في مختلف قرى وتجمعات المقطاعة قد قامت منذ اجتماعه مؤخرا بالشيخ الفخامة بإعداد العدة والتنسيق المحكم لنجاح مهمة الحزب في ولاية اترازة وتضم هذه المجموعة عديد الدكاترة والأستاذة وتحظى بقاعدة شعبية معتبرة في المقاطعة .
وقد عقدت بعثة الحزب الحاكم، لقاءا مع مسؤولي القسم والفروع الحزبية وكذا تجمع  الأطر والمنتخبين والوجهاء والمناضلين في مقاطعة بتلميت، الإجتماع كان فرصة تحدث فيه منسق مجموعة ادبعمر الدكتور يوسف ولد حرمة الله الذي رحب بالوفد مؤكدا مضيهم قدما في دعم توجهات الحزب الحاكم كما تحدث الأستاذ اعمر ولد عالي مؤكدا دعم الحلف لهذا البرنامج.
جرى الاجتماع بحضور معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا ووفد رفيع المستوى