وزارة الخارجية تشيد بتولي موريتاني إدارة المصرف العربي للتنمية

أشادت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج بتولي المدير العام للمصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا السيد سيدي ولد التاه، لمأمورية جديدة.

ونوهت، في بيان حصلت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم الأربعاء على نسخة منه، إلى أن هذا الإنجاز الدبلوماسي الهام يندرج في إطار رؤية صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تعزيز حضور الأطر الموريتانيين الأكفاء في مواقع القرار الإقليمية والأممية.

وفيما يلي نص البيان:

“أعلن مجلس محافظي المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريفيا، يوم أمس الثلاثاء 13 إبريل، عن تولي مواطننا الدكتور سيدي ولد التاه لمأمورية جديدة على رأس هذه المؤسسة المالية الهامة.

وتغتنم وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج المناسبة لتشيد بهذا الإنجاز الدبلوماسي الهام المندرج في رؤية صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى تعزيز حضور الأطر الموريتانيين الأكفاء في مواقع القرار الإقليمية والأممية، ولتقدم أحر التهانئ لمواطننا الدكتور سيدي ولد التاه على هذه الثقة المتجددة التي أهلته لها مزاياه الشخصية والمهنية الرفيعة”.