نواكشوط/الهلال الأحمر ينظم ورشة تكوينية لتعزيز القدرات الفنية لأطره ومتعاونيه

صحيفة الإستقرار الإلكترونية – نظم الهلال الأحمر الموريتاني اليوم الأربعاء ورشة تكوينية لصالح أطره ومتطوعيه وذلك بالتعاون مع الصليب الأحمر الفرنسي والصليب الأحمر البريطاني.

ويهدف هذا التكوين بشكل خاص، والذي يدخل في إطار مشروع تقوية القدرات الفنية والمؤسسية للهلال الأحمر الموريتاني، إلى تقوية القدرات الفنية لطواقم ومتطوعي الهلال الأحمر الموريتاني في مجال تصميم وتنفيذ ومتابعة وتقويم المشاريع المعتمدة على التحويلات النقدية باعتبارها وسيلة ناجعة لإيصال المساعدات الإنسانية للأسر الأكثر احتياجا.

وسيستفيد من هذا التكوين 21 شخصا موزعين بين أطر ومتطوعي الهلال الأحمر الموريتاني في انواكشوط ومتطوعين من انواذيبو وأطار واكجوجت.

وشكر الأمين العام للهلال الأحمر الموريتاني السيد محمدو الرابي ولد مولاي الزين في كلمة بالمناسبة، طواقم الهلال الأحمر الموريتاني على التفاني في العمل خاصة أولئك الذين قدموا من داخل البلاد وتجشموا عناء السفر للمشاركة في هذه الورشة، داعيا الطواقم الفنية والمتطوعين المشاركة في هذه الورشة إلى اغتنام الفرصة من أجل تعزيز القدرات الفنية والاستفادة من هذه الورشة من أجل اكتساب الخبرات والمهارات الضرورية.

وكانت ممثلة االصليب الأحمر الفرنسي السيدة الوينا ليفي قد تناولت الكلام قبل ذلك فشكرت المتطوعين من الهلال الأحمر الموريتاني في نواكشوط وداخل البلاد وعبرت عن دعم الصليب الأحمر الفرنسي للهلال الأحمر الموريتاني من أجل زيادة التكوين وتعزيز القدرات في شتى المجالات.