المفتش ألسان سار رئيس مكتب الجمارك 55 .. نجاح مستمر وعطاء لايتوقف / أم المؤمنين نعم غزواني

أكدت رئيسة مبادرة نعم غزواني الناشطة السياسية في حزب الإنصاف أم المؤمنين منت محمد أنها تثمن العمل الجبار لرئيس مكتب الجمارك 55 ، المفتش الضابط ألسان سار ، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، وأنه يعتبر الداعم الأكبر لسياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و برنامجه الطموح لتنمية البلد و ازدهاره.

و يتفق المراقبون و المحللون و كذلك
بالحدود الموريتانية المغربية على الأداء المتميز الذي يقوم به مكتب الجمارك عند الكلم 55 برئاسة الضابط المفتش ألسان سار رفقة طاقمه المتفاني في العمل.

ويشهد الجميع من موريتانيين ومغاربة و حتى من جنسيات أخرى افريقية و غربية من أن مكتب الجمارك 55 علي الحدود مع المغرب يتميز بقدر كبير من الانسيابية والمرونة في العمل والتعاطي المهني السليم، مما انعكس ايجابيا علي خدمات هذه النقطة الحدودية الحساسة التي تعتبر من اهم ممرات البلاد الحدودية و التي تستقبل يوميا مئات العابرين و السيارات والشاحنات وغيرهم مما يطرح ايضا مشكلة اليقظة و الفطنة لمنع المهربين من مواصلة رحلتهم دون اخضاعهم للقوانين.

كما ثمن الجميع تعامل عناصر المكتب الجيد و الملتزم مع العابرين في الاتجاهين مبدئين عرفاهم بالجميل لهذا هذا النوع من المكاتب التي يسهر اصحابها علي تقديم الخدمات الجمركية الضرورية بسرعة وسلاسة مما يبعث لدي المستخدمين الشعور بالارتياح عند عبور الحدود بعد قطع مسافات طويلة كلفتهم الكثير من العناء و الارهاق.
فهنيئا للشعب الموريتاني بهذا الابن البار الذي قدم مصلحة الوطن و المواطن وجعلها فوق كل اعتبار وقدرهم واحترهم في كل وقت وحين.