مبادرة المواطنة لدعم و مساندة الرئيس تثمن الخطاب التاريخي في الاستقلال وتحضر لزيارة لعيون المرتقبة

شهدت دار الشباب القديمة بنواكشوط مساء اليوم، اجتماعا تحضيريا لأطر ووجهاء لعيون ، تحت اسم مبادرة المواطنة لدعم ومساندة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ول الغزواني وتثمين خطاب الإستقلال والتعبئة والتحسيس لزيارة لعيون المرتقبة برئاسة الأستاذ محمد ولد أصوينع

قبل الزيارة المرتقبة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد شاركت جميع الأحلاف السياسية المشكل للطيف السياسي المحلي لانجاح هذه الزيارة.

كما حضر هذه التظاهرة ممثلين من حزب الإنصاف بوفد رفيع المستوى برئاسة نائب رئيس الحزب السيد : محمد يحي ولد حرمه وتلامين التنفيذي السيد : سيدي محمد ولد بونه الملقب “المدير”، والأمين الاتحادي للحزب بالولاية الغربية الدكتور : نور الدين سيدي عال افرانسوا.

وتميزت التظاهرة بخطابات ومداخلات ثمنت ماورد في خطاب رئيس الجمهورية خاصة مايتعلق برفع الرواتب وصدى الخطوة وانعكاساتها اضافة الى الاصلاحات والمشاريع التنموية الكبيرة التي تشهدها البلاد.

وأكد رئيس المبادرة على بذل كل الجهود في شرح مضامين خطاب الاستقلال التاريخي الذي يعتبر نقطة تحول في تاريخ الجمهورية الإسلامية الموريتانية، حيث كان مضمونه فوق التوقعات بما حمله من تحسين مستوى المواطنين الموريتاتيين وعلي رأسهم أهل الصحةو التعليم لكونهم يعتبران ركيزة وأساس تقدم الامم .

ناهيك عن تأكيده علي دعم مشروع الإصلاح الذي يقوم به رئيس الجمهورية منذ توليه السلطة حيث يسهر علي تنفبذ تعهداته الانتخابية للشعب الموريتاتي .