كلمة أولاد أبيري وحلفائهم السياسيين بمناسبة إعلانهم دعم المرشح ولد الغزواني لرئاسيات 2019:

أيها الحضور الكريم يشرفني أن أشكر باسمكم جميعا محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني على تلبية الدعوة لحضور هذا الحفل المنظم من طرف مجموعة أولاد أبيري والتي تعلن رسميا دعمها  ومساندتها لترشيحه لرئاسيات 2019.

السيد المرشح أيها الحضور الكريم:

لقد حقق نظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز الكثير من الإنجازات في شتى المجالات خلال عشرية النماء والتقدم ومن أهم هذه الإنجازات: التناوب السلمي على السلطة والذي يعتبر من أهم المكاسب الديمقراطية التي تحققت منذ الاستقلال.

أيها الحضور الكريم إن المقاربة الأمنية تطرح الكثير من التحديات على المستوى الوطني والإقليمي و الدولي إذ لا تنمية بدون أمن الشيء الذي يجعل ترشيحكم لقيادة البلاد في المرحلة الراهنة ضرورة ملحة ومطلب جماهيريا عاما نظرا لخبرتكم وحنكتكم في هذا المجال الذي كانت بصماتكم واضحة في ما تحقق فيه وفي جميع المنجزات بشهادة الجميع.

السيد: المرشح لقد عبرتم بكل وضوح في خطاب ترشيحكم عن الأهمية الكبرى ستواجهون بها الوضعية الأمنية للبلاد، وفي نفس الوقت أعطيتم تشخيصا واضحا لإشكالية التنمية الشاملة والحلول التي يجب القيام بها من أجل النهوض بالبلاد وتحقيق الرفاه للمواطن.

إن هذا المشروع والبرنامج السياسي الواقع والطموح هو الذي جعلنا نختاركم من بين المرشحين المتنافسين في الاستحقاقات الرئاسية القادة.

السيد المرشح أيها الحضور الكريم :

إن جماعة أولاد أبيري وحلفائها السياسيين وعلمائها ووجهائها وأطرها وأعيانها ومثقفيها وسياسيها وجميع قواها الحية تعلن عن دعمها ومساندتها لكم من أجل نجاحكم في الانتخابات القادمة وستبذل كل ما وسعها إن شاء الله  لتحقيق برنامجكم الانتخابي.

(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم .