النائب محمد سالم ولد انويكظ.. رجل بحجم التطلعات

نظم رجل الأعمال ورائد العمل الخيري نائب بير أم كرين محمد سالم ولد انويكظ تظاهرة حاشدة للتحسيس بالدور الفعال لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية، كما نجح نجاحا كبيرا في استقبال بعثة الحزب من خلال مهرجانا شعبيا حاشدا ، أظهر مدى فعاليته في قوة شعبيته في المنطقة.

وقد شهد المهرجان حضورا شعبيا لا مثيل له من حيث الكم و الكيف، جمع المناضلين والأطر والوجهاء و الشباب الفاعليين إضافة جمع غفير من الساكنة  التي كانت في طلائع  حاجزي المقاعد الأمامية في حملة  دعم برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .
كل ذلك وأكثر أثبت أننا عندما نذكر أعمال الخير .. عندما نذكر هم تطوير الوطن وتمثيلها و عندما نجد من يقدم مصلحة الوطن مهما كلفه الثمن على مصلحته الشخصية.. نجد اسم محمد سالم ولد انويكظ متفوقا على الجميع ، فهو سباق إلى العمل الخيري و تشغيل الشباب و تحفيزه دائما لخلق فرص للنجاح والإبداع ، إضافة إلى تواضعه وحسن أخلاقه والذي اعطاه مكانة خاصة في قلوب الموريتانيين بمختلف أطيافهم و و اعراقهم، إنه حقا من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .
كل التحية والتقدير لكم.. نسأل الله أن يكلل مساعيك بالخير وان يكثر من امثالك فأنت رائد عمل الخير بامتياز فسيرتك الحسنه ومشوارك العطاء خير دليل على تفانيك في خدمة وطنك، فما هانت لك عزيمة بارك الله فيك، ووفق لما يحبه ويرضاه. . دمت فخرا للمواطن البسيط و رمزا لرواد النشاط الخيري، ومثالا للسياسي المحنك .

لشياخ محمد صيبوط رئيس اتحاد التقدم للصحف المستقلة