وزير البترول يؤدي زيارة عمل لولاية لعصابة

أدى وزير البترول والمعادن والطاقة السيد عبد السلام ولد محمد صالح رفقة والي لعصابة السيد محمد ولد أحمد مولود اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لمحطة الكهرباء في كيفه، حيث عاين مختلف مكوناتها، حيث تلقى شروحا فنية حول الخدمات التي تقدمها، والإجراءات المتخذة في ميدان الصيانة لضمان استمرارية خدماتها.

كما عاين السيد الوزير الخط الجديد الذي يربط مياه آبار “نكط” بالمحطة الكهربائية والذي يعمل على توفير المياه للمدينة بشكل دائم ونهائي، بعد أن كانت الأعمدة التي تربطه بالمحطة ضعيفة وتم تحسينها من طرف الشركة عبر معايير فنية تضمن له الاستمرارية.

ودعا السيد الوزير بالمناسبة إلى مضاعفة الجهود للمتابعة والإنذار المبكر تفاديا لحدوث أية مشكلة في المحطة مع الأخذ بالطرق الفنية كالصيانة في وقتها ودون تأخير، شاكرا الفنيين القائمين على المحطة من خلال المنهجية الجديدة المتبعة اعتمادا على معايير الجودة لضمان توفير الكهرباء وبشكل نهائي لصالح السكان.

وأشاد بدور العمال العقدويين الذين يعملون في المحطة، كما أوصى بتكوينهم وإدماجهم في الشركة حين يتم التأكد من حصولهم على الخبرة الكاملة في مجال تكوينهم.

ورافق الوزير خلال مختلف هذه المحطات المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء السيد الشيخ عبد الله بد وممثلي السلطات الإدارية والأمنية بالولاية.